السيد طارقجي يبرق التهنئة لقيادات لبنانية في عيد الجيش اللبناني - Human Rights Defender
آخر الأخبار :

السيد طارقجي يبرق التهنئة لقيادات لبنانية في عيد الجيش اللبناني

أبرق السيد عبد العزيز طارقجي المدير التنفيذي للجمعية الفلسطينية لحقوق الانسان (راصد) في لبنان برقيات تهنئة ومباركة لقيادات لبنانية سياسية وعسكرية وأبرزهم العماد ميشال سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية وذلك بمناسبة قدوم ذكرى العيد الوطني للجيش اللبناني .

وقد وجهت البرقيات لكل من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان ومعالي وزير الدفاع الوطني اللبناني الاستاذ الياس المر وسعادة قائد الجيش الوطني اللبناني العماد جان قهوجي وسعادة اللواء ادمون فاضل مدير المخابرات اللبنانية وسعاد العميد عباس ابراهيم المساعد الاول لمدير المخابرات اللبنانية .

وجاء خطاب البرقيات المرفوعة لسعادة المسؤولين المذكورين أعلاه على الشكل التالي:

ببالغ السعادة وعظيم الشرف.. في هذه الأجواء المفعمة بالفرح بمناسبة حلول العيد الوطني للجيش اللبناني الباسل ويطيب لنا أن نرفع لفخامتكم باسمي واسم زملائي في الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) في لبنان وفلسطين اصدق التحيات وأسمى آيات التهاني والتبريكات إليكم وإلى أصحاب الشرف والبطولة والإباء في قيادة وضباط وأفراد الجيش اللبناني البطل..

متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في النهوض بالمهام الكبيرة والاضطلاع بالمسؤوليات الوطنية والقومية والتاريخية الملقاة على كاهلكم.. معبرين لفخامتكم عن بالغ التقدير والعرفان على ما قدمتم وتقدمون لبناء وتحديث مؤسسة القوات المسلحة والأمن والوطن عموماً والسعي لحماية الإنسان وحقوقه خصوصاً.. آملين أن تعود هذه المناسبة الكريمة وقد تحقق للبنان وللقوات المسلحة والأمن تحت قيادة فخامتكم الحكيمة ما نصبوا إليه جميعاً في البناء والتقدم والتطور، وأن تعود على الشعب اللبناني باليمن والخير والبركات وتحقيق كل ما يطمح إليه أبناء لبنان في الوحدة والتلاحم وتخطي الصعاب والتحديات نحو غد أفضل وحياة حرة كريمة، آمنة ومستقرة متطورة ومزهرة.

المجد للبنان الحر العظيم وفلسطين الوطن ..
والخلود لشهداء الجيش الوطني اللبناني الأبرار
وكل عام وانتم بخير


وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير

عبد العزيز محمد طارقجي

المدير التنفيذي / مكتب لبنان

31/تموز 2010